image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

عيادة تجميل أوتاد كير كلينيك | طرق شد الوجه بدون جراحه | الكويت




طرق شد الوجه بدون جراحه






هل يمكن أن يكون شد الوجه بدون جراحة؟ نعم يمكن  ذلكفى عيادة تجميل أوتاد كير كلينيك فعملية شد الوجه بدون جراحة يتم ذلك عن طريق تجديد شباب الجلد والتخلص من التجاعيد  وتجديد مظهرك، لخلق مظهر أكثر طبيعية. وأصبحت عمليات التجميل بدون جراحه  واحدة من الحلول الأكثر شعبية لمكافحة الشيخوخة في الآونة الأخيرة، لأنها يمكن أن يجعلك تبدو الشباب مرة أخرى، من دون ألم.

عمليات تجميل غير جراحية

مع التقدم فى االسن، يفقد الجلد البروتينات المهمة مثل الكولاجين  والتي هي بحاجة للحفاظ نضارة وليونة البشرة. ولذلك فان الجلد  لم يعد قادرا على تجديد نفسه كما فى السابق. ونتيجة لذلك تظهر التجاعيد فى البشرة

عملية شد وجه غير الجراحي هو خيار كبير للتعامل مع هذه العلامات من العمر. ويتم ذلك فى عيادة التجميل و يمكن أن يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتحسين لون البشرة، ويجعلك تبدو أصغر سنا.

خيارات للتجميل بدون جراحة


فى عيادة التجميل يتم شد الجلد بدون جراحة عن طريق العديد من الطرق

البلازما PRP
يتم حقن البلازما (PRP) لتجديد شباب الوجه. ويتم ذلك عن طريق أخد عينية من بلازما PRP من المريض فى عيادة التجميل ، ومن ثم معالجتها لفصل الصفائح الدموية. ثم يتم حقن الدم الغني الصفائح الدموية في مناطق الوجه التي تحتاج إلى معالجة. PRP يحتوي على عوامل النمو، وذلك عندما يتم حقنه مرة أخرى في وجهه، فإنه يساعد على تنشيط أنسجة جديدة. ومع نمو أنسجة جديدة، يصبح الجلد أكثر سلاسة وأكثر ثباتا، وحصولها أيضا على توهج صحي.
الديرما بن
 هو خيار آخر شد الجلد التي يمكن أن تحسن من نسيج الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة، واستعادة مظهر الجلد الشباب. يتم تنفيذ العلاج باستخدام جهاز الديرما بن  ويتم ذلم فى احد عيادات الجلدية المتخصصة وقد يتسبب فى  بعض الاحمرار والحساسية خفيفة بعد العلاج، ولكن هذا يشفي عادة في غضون ساعات قليلة. عندما تلتئم تماما، فإن الجلد يكون أكثر حزما، وتبدو أكثر اشعاعا.



وهناك تقنية شد الوجة بالخيوط التجميلية
وهو أيضا اجراء غير جراحى يتم من خلالة أستخدام الخيوط الطبية لشد الوجه والحصول على أطلالة مميزة






  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض

 

 

افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت

 

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق