image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

كيف تقوم بمعالجه و تخفيف وجع الاسنان | علاج التهاب الاسنان

كيف تقوم بمعالجه و تخفيف وجع الاسنان | علاج التهاب الاسنان 


علاج التهاب الاسنان الجميع مر بتلك المرحله الصعبه وهي وجود التهاب وآلم فى الاسنان، الامر الذى مر به الكبار والصغار، الجميع يمكن ان يعانوا من تلك المشكله و تختلف درجه الآلم فى الاسنان من العاديه و المتوسطه الى درجه المبرحه و الالم الشديد.

وهناك ايضا الاسنان الحساسه و التي تجعلك تشعر بالالم عند حدوث اي شيء ويبدأ الاحساس بالجذور الداخليه للاسنان ويبدأ معها الشعور بالالم فورا و يشعر المريض بإنه في عزلة عن العالم الذي يعيش فيه بسبب هذا الالم المبرح.

ولقد اتينا لكم في اوتاد كلينك بأفضل الطرق لعلاج التهاب الاسنان التي يمكن ان تتبعها لكي تحافظ على صحه اسنانك وعلاج التهاب الاسنان وتتجنب هذا الوجع الشديد، انها طرق تقليديه  يمكن ان تفيد في علاج مؤقت للاسنان والامر لا يغني ابدا عن زياره الطبيب بعون الله، لكن تعرف اهم تلك العلاجات التي يجب ان تتبعها لتخفيف وجع وآلم الاسنان.

يمكن ان تقوم بغسل الفم بالماء البارد او بالمضمضه بالماء البارد، او ان تقوم بوضع قطع مكعبات من الثلج على الخد الذي يوجد فيه الآلم هذا من شانه ان يصيب تلك المنطقه ب نوع من انواع التنميل ويفيد فى علاج التهاب الاسنان.

انه من المهم جدا ان تقوم بتفريش اسنانك وتفركها جيدا بالفرشه مرتين على الاقل يوميا.

ولعلاج التهاب الاسنان يمكن ان تقوم بعمل الغرغره تقوم بصنعها بنفسك من مواد منزليه فقط احضر كوب من الماء وضع به معلقه من الملح صغيره وقلبها وابدا المضمضه تلك العمليه يمكن ان تساهم في تنظيف اسنانك وتقليل حجم الوجع.

كما يمكن ان تستخدم الخيط الطبي لتنظيف اسنانك وكذلك المسواك فى علاج التهاب الاسنان كما يجب ان تبتعد تماما عن الاطعمه و المشروبات التي تسبب لكم الالم كالمشروبات البارده جدا او ساخنه جدا او الحلوه جدا.

كما ان رفع الراس لأعلى ايضا يساهم في التقليل من الضغط على منطقه الفم وكذلك يخفف الالم الشديد.

كما يمكن ان تقوم بمضغ علكة خاليه من السكر متوفره في جميع الاسواق والمحلات.

وايضا لتخفف الالم وعلاج التهاب الاسنان استخدم زيت القرنفل بوضعها على اللسان سوف تشعر بالتنميل وتخدير في هذا المكان مما يقلل من حده الالم ويمكن ان تأخذوا ايضا مسكنات طبيه كالاسبرين و الباراسيتامول التي تعالج الالتهاب وتقضي على مصدر الالم.



  فى عيادة أسنان أوتاد كير كلينيك متوفر لدينا أفضل أطباء الأسنان ذو مهنية عالي وخبرة فى معالجة كاف الآلآم الأسنان كل ما عليك هو التواصل معنا على

أتصل الآن واحجزى موعدك


العنوان

شرق - خلف مستشفى الاميرى - برج اوتاد الطبى


عيادة تجميل أوتاد كير كلينيك

22460998 - 94996964



علاج التهاب الاسنان، افضل عيادة اسنان بالكويت ، زراعة الاسنان ، عيادات اسنان بالكويت ، عيادة اسنان بالكويت تتعامل بالاقساط ، عيادات ا لاسنان في الكويت ، عيادة اسنان ، عيادة اسنان 24 ساعة الكويت ، افضل عيادة اسنان ، تقويم الاسنان ، الاسنان dental clinics in kuwait ، اسنان ، عيادة اسنان بالكويت ٢٤ ساعه، الاوائل الوطنية 


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق