image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

خمس نصائح يجب ان تفعليها بعد حقن الفيلر | حقن الفيلر-اوتاد كلينك

خمس نصائح يجب ان تفعليها بعد حقن الفيلر | حقن الفيلر-اوتاد كلينك




 حقن الفيلر رغم انه لم يمر عليها فتره طويله في مجال عالم التجميل الى ان هذا الاجراء التجميل الرائع يعطي نتائج مرضيه ورائعه لمستخدمي حقن الفيلر، فالعمل على الخلايا اصبح اكثر توسعا الان فلم يعد الامر يقتصر على نفخ وتكبير الخدود والشفايف وغيرها من اماكن الوجه، بل انها اصبحت تشمل مناطق كثيره من الجسم كما انها تستخدم في القضاء على اثار التجاعيد الظاهرة بشكل واضح في الوجه في كثير من الاماكن تحت العينين و الجبهه و حول الفم كما انها تعطي تناسق وملمس ناعم للوجه.

 ولأن حقن الفيلر كإجراء تجميلى لا يحتاج الى تخدير ولا يحتاج الى تحضيرات خاصه فانه يمكن ان تحصلى على نتائج مرضيه بشكل سريع وبتكلفه معقول نسبيا بالنسبه لأي اجراء تجميلي اخر، كما اصبحت تلك التقنية حقن الفيلر تستخدم ايضا على الانف.

لكن الان دعينا نعرفك على خمس نصائح مهمه يجب ان تتبعيها بعد حقن الفيلر:

اهم تلك النصائح ياتي في ان تقومي باتباع التعليمات المهمه التي يطلعك عليها الطبيب المختص بعد اخذ حقن الفيلر حتى تعطي المظهرالذي تريدينه، ولا تنقلب نتائجه الى نتائج عكسيه لا قدر الله.
النصيحه الاولى: يجب ان تقوم بمراقبه الاماكن التي تم بها حقن الفيلر وان تلاحظيها جيدا، اذا شعرتى بوجود علامات غريبه او غير طبيعيه بعد حقن الفيلر، يجب ان تنتبهى وتخبرى طبيبك فورا نحن لا نقصد الاحمرار او الكدمات الخفيفه لانها تزول بعد ايام بسيطه من عمليه حقن الفيلر اما غير ذلك  فيجب الذهاب فورا الى الطبيب.

النصيحة الثانية: عدم التعرض لاشعه الشمس المباشره واذا ما اضطررتى الى الخروج في اشعه الشمس يجب استخدام واقي الشمس من النوع الجيد لكنه يفضل عدم التعرض الى  اي حراره شديده.

النصيحة الثالثة: بعد حقن الفيلر يجب الامتناع عن التدخين والبعد عن المدخنين ايضا وكذلك المواد الكحوليه.

النصيحة الرابعة: تجنبى استخدام  المسكنات و غيرها لان تلك العقاقير تؤدي الى سيوله الدم وواذا ما حدث لك سيولة فى الدم فإنها تعمل على ظهور الكدمات والبقع الزرقاء في الوجه وهذا غير مرغوب به في فتره النقاهه بعد حقن الفيلر.

النصيحة الخامسة: كما يجب ان تتجنبي القيام باجراء كنت تقومين به في وجهك ازاله الشعر او التنظيف العميق للوجه او اي من هذه الاجراءات في فتره النقاهه لان هذا يمكن ان ياتي بنتائج عكسيه للبشره بعد حقن الفيلر.

قومي باتباع تلك النصائح بدقة حتى تحصلين على النتائج المرضيه من حقن الفيلر .


  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك
https:// www.facebook.com/Awtadcareclinic-1744003355854568



حقن الفيلر، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للانف، علاج الهالات السوداء ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط  الشعر ، ديرما رولر ،  الاوائل الوطنية ،علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق