image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

انواع التيجان والجسور للأسنان | عيادة تيجان للاسنان

انواع التيجان والجسور للأسنان


تعرف على الانواع المختلفه للتيجان التي تركب مكان للاسنان عيادة تيجان للاسنان هناك طفره في عالم تصنيع التيجان التي توضع مكان الاسنان واصبح يصنع منها العديد من الانواع من العديد من الخامات المختلفه التي تلائم الميزانيات وكذلك طبيعه الاسنان ؟



ويلجأ الكثير من الاطباء فى عيادة تيجان للاسنان لعرض فكره تركيب التيجان والجسور بعد فقد احد المرضى الاسنان نتيجه لعده اسباب مختلفه سواء كان الضعف التي بنية الاسنان او تعرض لحادث او عوامل العمر.

ومن انواع التيجان المختلفه التيجان المصنوعه من البورسلين التقليدي والتى يفضلها معظم اطباء الاسنان نظره الي شكلها الرائع، وهناك تيجان المصنوعه من البورسلين ولكنها شبيها بالزجاج ويتم تصنيعها من ماده السيراميك، وهناك تيجان من الخزف والتي تحتوي على مركز سيراميك وتكون اكثر شفافي وتثبت بواسطه اسمنت التيجان العادي.


وهناك ايضا نوع من الخزف المصنوع من ماده الزيركون ويراه الكثيرين مصدر للجمال والشكل الرائع وهناك ايضا من نوع من التقنيات للتصنيع من السيراميك القاسي يتم عن طريق عمل قالب منحوت منه مكعب السيراميك الثقيل، وهناك ايضا انواع من التيجان فى عيادة تيجان للاسنان المصنوعه من البورسلين الالومينى ويمكن ان تقوم باستشاره الطبيب المختص لمعرفه المادة التي سوف تقوم باختيارها وكذلك وفقا لميزانيتك والشكل الذي تحب .



تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك
https://www.instagram.com/Awtadcareclinic
او على توتير -أوتاد كير كلينيك
https://twitter.com/AwtadCareClinic
أو على صفحتنا على الفيس بوك
https:// www.facebook.com/Awtadcareclinic-1744003355854568


واختارى ما يناسبك من عروض 

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق