image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

البوتكس لرفع الحاجبين والتخلص من تجاعيد الجبهة | حقن البوتكس





 حقن البوتكس لرفع الحاجبين والتخلص من تجاعيد الجبهة
تظهر أولى علامات شيخوخة الوجه في أعيننا، وغالبا ما تبدأ في أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينيات. العلامات المبكرة هي الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين، وخطوط عبوس. سرعان ما نلاحظ أن الحاجبين قد بدأوا في الترهل وتغطية الجفن العلوي.

يعتبر  الحاجب المقوس عالية هو علامة كلاسيكية من الجمال الشباب واليقظة. وعندما ينزل الحاجب والجبين، تبدأ أضعاف الجلد في تغطية الجفن العلوي وتجعل أعيننا تبدو متعبة. يمكن لحقن البوتوكس  المساعدة في عكس ومنع العديد من هذه التغييرات عندما بدأت في وقت مبكر من كثير من الناس.

، فإن الاستخدام المبكر لحقن لبوتوكس  يمكن أن يساعد في منع بعض العوامل التي تعمل على سحب الجبين لأسفل وتسبب تدلي الجفن أو ترهل.
ما هي أسباب ترهل الجبين؟
كما لدينا جلد الوجه الأعمار نفقد الكولاجين في طبقات عميقة من الجلد. الكولاجين يدعم بشرتنا ويساعد على إبقاء الجلد نضر . وعندما  نفقد الكولاجين بالجلد يصبح التراخي ويبدأ في الترهل.

ومع ذلك، يتم سحب الجبين والحاجبين أيضا إلى أسفل من خلال عمل العضلات حول أعيننا. عندما نعبس، تسحب العضلات المجعدة الجلد نحو قاعدة أنفنا. وتسمى هذه العضلات والعضلات بروسيروس و كوروجاتور العضلات مجعد والمساهمة في الجفاف تدلي الجفون.


كيف  يعمل حقن البوتوكس ؟

يعمل عن طريق استرخاء العضلات التي سحب الجبين إلى أسفل. عندما يتم حقن البوتكس في عضلات بروسيروس و كوروجاتور عبوس، والعضلات الاسترخاء والتخلي عن سحب أسفل على الجبهة بالقرب من الأنف، ويسمح للجبهة للارتفاع. كما يتم تخفيف خط عبوس.

عندما يتم حقن البوتوكس في الجزء العلوي أو الجانبي أو الخارجي للعضلة أوربيكولاريس أوكولي، عضلة القدمين في الغراب العلوي، يرتاح العضلات، يتوقف عن سحب الجزء الخارجي من الفهدق أسفل، ويسمح للجبهة بالارتقاء.

اثنين من العضلات الكبيرة على الجبهة، والعضلات الجبهي، وعقد وسحب الجبهة حتى. إن عضلات القدمين الغامضة والغائمة تنحرف ضد عمل عضلات فرونتاليس. عندما يتم تخفيف عضلات قدمي الغراب والقدمين من قبل البوتوكس ®، يمكن للفرونتاليس العضلات سحب ما يصل على الجبين دون عوائق.

ما الذي تشعر به الحقن؟
يجب أن تكون حقن البوتوكس غير مؤلمة إذا تم القيام بها بشكل صحيح. أنا تطبيق كريم خدر على الجلد قبل الحقن. وأيضا تبريد الجلد والعضلات الكامنة من خلال تطبيق حزمة الجليد أو الأسطوانة التيتانيوم الباردة إلى الجلد قبل الحقن.

عندما يتم استخدام هذه التقنيات، فإن معظم المرضى لا يشعرون حتى الحقن.
هل الحقن آمنة؟
نعم عند استخدامها من قبل طبيب من ذوي الخبرة ومدربة تدريبا جيدا الذي هو من ذوي الخبرة

ما هي المضاعفات المحتملة لحقن البوتكس ؟

المضاعفات غير عادية جدا في تجربتي. تدلى المؤقت للجفن هو الأكثر إحباطا، ولكن الانتعاش والعودة إلى وضعها الطبيعي يستغرق 2-3 أسابيع. يمكن عادة تجنب تدلى الغطاء عن طريق تقنية الحقن المناسبة.

يمكن أن تحدث الصداع وانفلونزا مثل متلازمة أيضا في بعض المرضى، ولكن هذا أمر غير عادي، والتي تحدث في أقل من 2٪ من المرضى.

أين يجب أن أذهب للعلاج؟
يجب عليك استشارة الطبيب من ذوي الخبرة في جماليات الوجه وإجراءات تجديد الوجه. للأسف العديد من الناس يفترضون أن هذه الحقن هي سهلة للقيام والعديد من الأطباء والممرضات مع أي تدريب رسمي في جماليات الوجه وإجراءات تجديد الوجه تفعل هذه الحقن.
يحتاج طبيبك لفهم كيفية عمل عضلات الوجه وما يسبب تغيير الشيخوخة التي تريد تصحيحها. تقنية مهم جدا إذا كنت تنوي تحقيقه




عيادة تجميل أوتاد كير كلنيك تقدم لكم أفضل عروض حقن البوتكس للتخلص من التجاعيد 

  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض

 

 


افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت، الاوائل الوطنية

 

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق