image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

متى يجب استخدام حقن البلازما للوجه ؟؟ | حقن البلازما | عيادات جلدية وتجميل في الكويت

متى يجب استخدام حقن البلازما للوجه ؟؟ | حقن البلازما | عيادات جلدية وتجميل في الكويت 



نخبرك فى هذا المقال عن حقن البلازما للوجه و كيف تعمل تقنيه البلازما؟ 
انها ليست قديمه نسبيا في عالم الطب لكن لها مفعول سريع وفعال، وهناك حالات بعينها يجب ان تستخدم حقن البلازما للحالات التي تستلزم العلاج باستخدام البلازما.

كيف تعمل تقنية البلازما وحقن البلازما ؟!

تعتمد تقنيه البلازما على اخذ عينه من المريض ثم يقوم بوضع بعض المواد عليها لمنعها من التجلط ثم بعد ذلك يتم وضعها في جهاز الطرد المركزي الذي يقوم بدوره في فصل المكونات داخل الدم ويحولها الى سائل لزج يتم التحكم فيه باستخدام الحقنه ثم حقن المريض بها مره اخرى فهى منك وتعود اليك بعد معاملتها بطرق معينه.

حالات تستدعى العلاج ب حقن البلازما

هناك بعض الحالات التي تستلزم العلاج ب حقن البلازما وتحديدا في منطقه الوجه تعرفي معنا على تلك الحالات التي يجب ان تستخدم حقن البلازما للوجه:
تقدم العمر وترهل الجلد في اماكن معينه من الوجه، وكذلك فقد نضاره البشره التي تستلزم العلاج ب حقن البلازما، كما انه تقنيه حقن البلازما للوجه تستخدم ايضا في عمليات زراعه شعر اللحيه ونموه وكذلك زرع الشعر ويستخدمها الكثيرين في تكبير حجم الشفاه مما يجعل حقن البلازما  من اهم عمليات التجميل الموضوعيه.

وجود بثور في الوجه او ندوب وكذلك وجود حفر في الوجه وذلك بفعل الاستخدام الخاطئ لادوات الميك اب، او بسبب وجود بثور حب الشباب وغيرها لم يتم علاجها بالشكل الصحيح فتركت اثار في الوجه مما ادى الى وجود ندوب مختلفه.

وايضا الحالات تستدعي حقن البلازما للوجه في علاج الهالات السوداء حول العين والبقع الداكنه عدم تناسق ملمس البشره كما انها تستخدم في علاج الجيوب التي تظهر حول العين مع الاصابه ببعض الامراض او تقدم العمر .

تلك هي الحالات التي تستدعي علاج البلازما و استخدام حقن البلازما للوجه ويجب ان لا يتم الا تحت ايدي مختصين لديهم خبرة وفهم عن تلك التقنيه الرائعه كعيادة اوتاد كلينك.


  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض

 

 

حقن البلازما، افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق