image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

ما هو الومينير للاسنان؟! | تقويم الاسنان | افضل عيادة اسنان بالكويت

 ما هو الومينير للاسنان؟! | تقويم الاسنان | افضل عيادة اسنان بالكويت




الومينير للاسنان او العدسات اللاصقة للأسنان، يبحث الجميع عن طلة رائعه والبحث عن كل ما هو جديد فى عالم تجميل الاسنان، فشكل الاسنان الجيد يعطي انطباع رائع وكذلك ثقة بالنفس.

ويعكف العلماء في العالم على الوصول الى افضل الطرق العلميه التي تعمل على تجميل الاسنان باقل تكلفه وكذلك باستخدام افضل المواد وليتركها في افضل وضع قدر الامكان.

ما هى تقنية الومينير للاسنان وماذا تعالج ؟!

و الابتسامه هي التي تجلب السعاده للكثيرين فلم لا نقوم بجعل ابتسامتنا اكثر جمالا ولعلاج العيوب التي تؤثر بالاسنان على مر السنين، لقد توصل العلماء لطريقه جديده و هي استخدام الومينير للاسنان او العدسات اللاصقه التى توضع فوق الاسنان، وهي عباره عن طبقه مصنوعه من ماده السيراميك ويتم تصنيعها على يد مختصين في المعامل بما يتناسب مع شكل وحجم و طبيعه الاسنان، الومينير للاسنان تقوم بعمل تقويم الاسنان بدون الحاجه الى وضع اسلاك او اي اشياء معدنيه داخل الفم هي فقط تقوم بمعالجه اي عيوب واخفائها، وكذلك تقوم بمعالجه الفجوات في الاسنان ولن يلاحظ احد انك قمت بعمليه تقويم لاسنانك، لانها لا تاخذ وقت كذلك لا تحتاج الى اي نوع من انواع التخدير، او الاسلاك او غيرها.


والمراحل التي تحتاجها لعمل الومينير للاسنان او العدسات اللاصقه، البدايه تقوم بالذهاب لطبيب الاسنان المتخصص و الذي يحدد لك شكل الومينير للاسنان الذي تحتاجه سواء ان كان لحشو الفجوات او تركيب فوق الاسنان و اعطائك اسنان ناصعه البياض او غيرها من الامور التي يعالجها الومينير للاسنان او العدسات اللاصقه.

يقوم طبيب الاسنان بأخذ القياسات المناسبه لاسنانك وارسالها الى المعمل لكي يقوم بتصنيعها وتشكيلها على حسب قياس سمك وحجم اسنانك، و كذلك على حسب المشكله التي تعاني منها و تريد علاجها قد يستغرق الامر اسبوع الى نحو 10 ايام.

ثم يقوم الطبيب بتحديد معاد لك و يقوم بتركيبها لك بدقه وعناية ولن تحتاج الى اي نوع من انواع التخدير انها فتره وجيزه صغيره جدا انت تقضيها تحت يد الطبيب يقوم بلصق العدسات او الومينير للاسنان وبذلك تكون قد حصلت على افضل ابتسامة واروع اسنان و حللت جميع مشاكلك فى اقل وقت واقل مجهود انها حقا تقنيه رائعه لتقويم مشاكل الاسنان.


 كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض

الومينير للاسنان، علاج الاسنان ، علاج الاسنان بالليزر في الكويت ، افضل عياده لعلاج الاسنان بالكويت ، علاج الاسنان بالكويت ، علاج  ، الم الاسنان ، علاج الم الضرس ،تجميل الاسنان  ، تسوس الاسنان  ، تقويم الاسنان  ،علاج الاسنان للحامل
 ،علاج تبييض الاسنان  ، علاج الاسنان الحساسة  ، علاج التهاب اللثة والاسنان ، علاج الضرس ، علاج تسوس الاسنان ، علاج التهاب الاسنان ، اسباب تسوس الاسنان ، التهاب الاسنان

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق