image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

علاج الكلف بالليزر واسباب الاصابة | عيادات جلدية وتجميل في الكويت

علاج الكلف بالليزر واسباب الاصابة | عيادات جلدية وتجميل في الكويت




قبل ان تبدأ فى علاج الكلف بالليزر  يجب ان تعرف فى البداية اسباب الاصابة بكلف الوجه؟! ، يعتبر هذا المرض نتيجه تحفيز الخلايا لانتاج افراز هرمون الاستروجين الذي يؤدي الى زياده نسبه صبغه الميلانين في الجلد، هذا التغيير يحدث عند التعرض للاشعه الفوق بنفسجيه او اشعه الشمس المباشره مما يتطلب علاج الكلف بالليزر.

وتأتى اسباب كلف الوجه لعده اسباب فيعتبر الاستعداد الوراثي من اهم العوامل التي تؤدي الى ظهور الكلف، ونحو ما يقرب من 30 % من الحالات المصابه يكون الكثير من افراد العائله ايضا لديهم نفس المشكله نتجت عن التعرض للاشعه الفوق بنفسجيه و التعرض للشمس المباشره ادي الى تحفيز حدوث تلف الجلد ويتطلب هذا علاج الكلف بالليزر.

من الاسباب ايضا للإصابة وجود بعض العقاقير المضادات الحيويه وغيرها يؤدي الى وجود تاكل في الجلد كما اننا نجد ان للهرمونات تاثير في هذا الموضوع حيث انها تزداد نسبه الاصابه لدى النساء الحوامل و فتره الرضاعه اكثر من غيرهم وقد يظهر الكلف في الوجه نتيجه اضطرابات نفسية او عدم انتظام الدوره الشهريه، والتعرض للضغوط العصبيه، كذلك ان الحمل المتكرر يؤدي الى زياده افراز تلك الهرمونات لدى النساء مما يؤدي الى ظهور تلك البقع اسرع من غيرها، مما يستدعى علاج الكلف بالليزر.


وبعد الابحاث العلميه الاخيره توصلت الى ان هناك علاقه بين فرط التصبغ في الوجه و بين معدلات حمض الفوليك لذلك يجب تناول الكثير من المواد التي بها هذا الحمض كالخضروات والفاكهه والحبوب الكامله، وتقنية الليزر الان اصبحت اكثر تطور واصبح هناك علاج الكلف بالليزر فى عيادات اوتاد كير كلينك .


  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك

علاج الكلف بالليزر، الكلف وعلاجه، علاج الكلف والنمش بالليزر، علاج الكلف والبقع بالليزر، علاج الهالات السوداء ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط  الشعر ، ديرما رولر ،  الاوائل الوطنية ،علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق