image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

تقنية الليزر فى علاج الاسنان | علاج الاسنان بالليزر في الكويت


ما هي أشعة الليزر؟

كلمة ليزر هي اختصار لجملة Light Amplification by Stimulated Emission of Radiation، وهي عبارة عن جهاز الكتروني ضوئي يأتي ذلك شعاعاً ضوئياً مركزاً أحادي اللون، حيث يستطيع لأشعة الليزر أن تقطع مسافات هائلة دون أن تتشتت، كما تستطيع أن تحمل مقادير عظيمة من الطاقة تبلغ إلى 100 مليون واط لجميع سنتيمتر مربع أو أكثر من  هذا.




طليعة استعمال الليزر في جراحة الفم واللثة

بدأ استعمال أشعة الليزر في ميدان جراحة اللثة منذ منتصف الستينات، مع التركيز على عمليات قطع واستئصال الأنسجة، التئام الجروح، وأيضاً عواقب العمليات الجراحية. فعلى مدى العقد الماضى، حظيت أجهزة الليزر باهتمام عظيم، باعتبارها أداة ملائمة، لفعل العمليات الجراحية البسيطة في اللثة، بالاضافة الي كونها خلفاً مباشراً عن الجراحة الكهربية وغيرها من الشوارع العلاجية التقليدية الأخرى.

فالليزر يوفرالكثير من الفوائد بخصوص بالدقة المتزايدة، والقدرة على فعل الكثير من العمليات الجراحية، إضافة إلى ذلك تجارب السقماء الجيدة في مرحلة ما عقب الجراحة.



الليزر بالمقارنة بأنواع الجراحات الأخرى

بالمقارنة بالجراحات التي تحدث بواسطة المشرط، فإن جميع من الجراحات الكهربائية والجراحات التي تحدث بواسطة أجهزة الليزر تقلل وتمنع حدوث النزيف أثناء العمليات الجراحية، الأمر الذي يعين على تنقيح البصيرة للطبيب، إضافة إلى ذلك تخفيض الحين المحدد لفعل العملية. فعند استعمال أشعة الليزر لفعل شق أو جرح، سرعان ما يخضع للشفاء، حيث لا يبقى احتياج للخياطة مع استعمال الليزر. ومن الجدير بالذكر إلى أن تلك الجروح لا تتعرض إلى نزيف ما عقب الجراحة، وقد تكون السبب في إحساس السقيم بألم بسيط أو وجع يكاد يصبح معدوماً عقب الجراحة، حيث إن أشعة الليزر قادرة على إغلاق نهايات الأعصاب. وتعمل الطبقة السطحية التي تصبح حصيلة لاستعمال الليزر باعتبار ضمادة تعين على حفظ الجرح. كما تمنع إصابة سطح الجرح بالعدوى البكتيرية، وتغلق الأوعية الدموية. ولهذا العلة النهائي، فإن جراحات الليزر تقلل من تواجد البكتيريا، وتخفض مستويات تجرثم الجروح.

  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 
ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك

او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض



افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت، الاوائل الوطنية


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق