image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

ما هي العلاجات التي يمكن أن يوفرها الليزر؟| علاج الاسنان بالكويت

ما هي العلاجات التي يمكن أن يوفرها الليزر؟

يمكن استخدام جهاز الليزر في علاج اللثة أو أي أنسجة أخرى رخوة موجودة في الفم. ومن بين الفوائد التي يمكن أن يوفرها جهاز الليزر:



- توريد (تفتيح) اللثة

حيث يقوم الجهاز بإزالة التصبغات اللثوية بأنواعها وإعادة اللثة للونها الزهري الفاتح.

- تحسين شكل الابتسامة اللثوية ((GummySmile

حيث يعمل الجهاز على تحسين شكل ومظهر ابتسامتك عن طريق تسوية وتشكيل اللثة من خلال إزالة أنسجة اللثة الزائدة والمتضخمة، التي تؤثر بشكل سلبي على مظهر ابتسامتك، أو تجعل أسنانك الأمامية تظهر وكأنها غير متناسقة في الحجم أو الشكل.

- علاج أمراض اللثة

تعتبر الجيوب اللثوية ونزيف وتراجع اللثة أحد العلامات الشائعة التي تشير إلى الإصابة بالتهاب وأمراض اللثة، الناجمة عن تواجد البكتيريا والالتهابات داخل اللثة. وللتذكير فإن العلاج بجهاز الليزر عملية غير مؤلمة، يعمل خلالها الجهاز على إزالة الالتهابات والأنسجة المصابة من داخل اللثة.

- إصلاح مشكلة اللسان المربوط أو الملتصق ومنع الإصابة بانحسار اللثة

يمكن تخفيف وعلاج مشاكل الأنسجة التي تحد من حركة اللسان أو تسبب انحسار اللثة. وتجدر الإشارة إلى أن المرضى المصابين باللسان المربوط (وهي حالة مرضية يلتصق فيها اللسان من الأسفل بأرضية الفم، وتسبب صعوبة البلع ولفظ الكلمات) سيشعرون بتحسن في القدرة على الكلام بعد العلاج باستخدام الليزر. حيث يعمل الليزر على قطع الأنسجة التي تربط بين اللسان والفم، مما يساعد على تحرير اللسان.

- يخفف من آلام القروح الناتجة عن نزلات البرد والبثور الناجمة عن الحمى

يوفر العلاج بالليزر تخفيفاً فورياً لآلام القروح الناتجة عن نزلات البرد والبثور الناتجة عن الإصابة بالحمى.

- إزالة الزوائد الفموية

يمكن استخدام نظام الليزر في إزالة العلامات الصغيرة التي يطلق عليها اسم الزوائد الحليمية والنتوءات التي يطلق عليها الأورام الليفية التي تنتج عن التعرض لحوادث عض باطن الخد أو اللسان بشكل غير مقصود.

  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 
ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك

او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض



افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت، الاوائل الوطنية


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق