image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

العلاجات المتبعة لتبييض الاسنان | تجميل الاسنان

تبيض الأسنان فعل يجعل الناس أكثر بياضاً بإزالة البقع التي اكتسبتها الأسنان بمرور السنين، كما أنها إحدى خطوات العناية بالجمال، حيث تمنحها الحياة والجاذبية، وتلعب دوراً هاماً في عملية الهضم، وإن لم تكن الأسنان بصحة جيدة فسوف تتأثر صحة الجسم بأكمله.



"المسام" العلة في تحويل لون الأسنان، حصيلةً لاحتواء النهائية على آلاف من المسام الدقيقة بشكل كبيرً في الكمية، والتي تسمح بتراكم البقع عليها بمرور الحين، كما أن الأغذية والمشروبات التي تتناولها تبدل لون الأسنان إذا تجاهلت للعناية بها والتخلص الأمر الذي يتراكم في مسارها، بينما أن نيكوتين السجائر يتراكم في تلك المسام مسبباً تحويل لونها.

وقد بات تبييض الأسنان في عصرنا الحاضر من أكثر أهمية إكسسوارات الجمال وطرق التجميل التي يبحث عنها الناس خصوصا السيدات، والسبب أن جمال الأسنان هو سر جمال الابتسامة.

ويزيد الاستحواذ على أسنان بيضاء وابتسامة جميلة من الثقة بالنفس والابتسامة بجميع ثقة الأمر الذي يعكس أثرا إيجابيا على نفسية الشخص الذي أجري له التبييض.

احذروا التقليد
سلع تبييض الأسنان متوافرة أينما ذهبت، سوى أنها قد لا تصبح نافعة، والعديد منها "تجارية"، وذلك ما نصحت منه دراسة لباحثين بريطانيين، دقوا ناقوس الخطر من سلع تبييض الأسنان لما تحتويه من مقادير عظيمة لـ " مادة بروكسيد الهيدروجين" المضرة، ونقلت وكالة أسيوشيتد برس البريطانية عن الباحثين قولهم أن "المعدل المسموح به لتلك المادة من سلع تبييض الأسنان هو (0,1) في المائة، سوى أن أصحاب المسئولية عن وقاية المقاييس التجارية في بريطانيا أصدروا تحذيرات عقب إيجاد مقادير عظيمة من بروكسيد الهيدروجين في تلك السلع، حيث تبين أن بعضها تحتوي  360 مرة المعدل المسموح به لتلك المادة أي 36 في المائة. وأفصح المسئولون أن أحجام مفرطة من تلك المادة قد تسبب ضررا بطلاء العمر.

فتراكم الرواسب الكلسية والملونات عبر الزمن يؤدي إلى التهابات اللثة المتكررة وبذلك حركة الأسنان المرضية ثم خلع الأسنان المبكر، كما يؤدي إلى تسوس الأسنان ومن ثم رائحة الفم الكريهة.والتنظيف عملية لازمة، لذا يلزم إعادة نظر الطبيب جميع 6 أشهر للتحقق من بقاء الرواسب وإزالتها.

الفواكه والأسنان
ويفضل القلة استعمال سلع التبييض المتوفرة في أماكن البيع والشراء المنزلية والتي تباع تحت مسمى "حفلة تبييض الأسنان المنزلية"، وهذا خوفاً من التكلفة العالية والمجهود، ولكن حتى في تلك الوضعية لابدَّ من استشارة الطبيب بالذهاب إليه مرة واحدة للاستحواز على النصح والإرشاد باختيار الملائم منها لجميع إنسان، وخصوصا لمن يتكبدون من مشاكل صحية فميه، فقد تساهم العناصر الطبيعية في تلك السلع ايضاً في مبالغة الوضعية سوءً، ومن بين تلك الحالات " أمراض اللثة، حساسية الأسنان، بقاء الدمامل."

ويشير معظم الباحثين في ذلك الساحة، أن الأغذية الصحية في حياتنا أكثر نفع من السلع الصناعية في عملية تبييض الأسنان، فتناول " الفراولة " مثلاً يتضمن على إنزيمات تعمل على تبييض الأسنان بشكل فطري، كما أن "الليمون" أظهر فاعلية عظيمة في ذلك الميدان، على أن تغسل الأسنان بالفرشاة والمعجون عقب تناوله حصيلةً للحمض الذي قد يدمر طبقة أنامل الأسنان.

  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 
ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك

او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض



افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت، الاوائل الوطنية


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق