image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

كيف تتغلب على خوفك من طبيب الاسنان ؟| افضل دكتور لتجميل الاسنان بالكويت

تؤكد العديد من دراسات إلى أن نحو 75 في المائة يتكبدون من رهاب (فوبيا) طبيب الأسنان، إذ يعيشون موجة من الرعب النفسي الذي يسبق زيارة طبيب الأسنان وعيادته ومعداته، ما ينعكس سلباً على عملية الدواء ويصعب هامة الطبيب.



يتكبد الكثير من الناس على مستوى العالم من وضعية رعب عظيمة من كرسي طبيب الأسنان، وهو ما يدفع الكثير منهم إلى إلغاء مواعيد الدواء، رغم معاناتهم من أوجاع شديدة في الأسنان في بضع الأحيان. وبسبب تخطى ذلك الزعر، يطرح الأطباء المتخصصون العديد من نصائح عملية، من ضمنها التنويم المغناطيسي وبعض عمليات الاسترخاء، التي تنسي السقيم بأنه يجلس على كرسي طبيب الأسنان، حسب عواقب الدراسة التي أصدرها مكان مجلة " شتيرن" الألمانية.

ويشير نفس المكان إلى بضع الآليات التي تعين على الاسترخاء مثل الموسيقى أو رؤية بضع الأفلام التي تعين على الحد من الاضطراب الذي يشعر به السقيم وقت الدواء. إضافة إلى ذلك هذا، يلعب استقبال الطبيب للمريض وتعامله معه دوراً كبيراً في نزع الزعر. وينصح الأطباء بضرورة تفسير عملية الدواء بشكل دقيق والتحدث مع السقيم عن العوامل الأساسية لخوفه، فعادة ما يصبح للمريض تجارب مع أوجاع شديدة، تجعله يخاف الإبر وغيرها من أدوات طبيب الأسنان.

لذلك، ينبغي على الطبيب التخفيف من زعر السقيم والتجاوب بشكل عقلاني مع احتياجاته. بل السقيم مطالب ايضاً بمعرفة عوامل خوفه والتعامل معها بشكل جدي وتدريجي بمساعدة أطباء نفسيين قادرين على نزع ذلك الزعر. وتوجد في ذلك الصدد بضع التمارين التي تعين السقماء على الاسترخاء والحد من رهاب طبيب الأسنان، وفق ما أتى في مكان مجلة "شتيرن" الألمانية، ونقلته للعربية مكان دوتشه فيله.

وإذا لم ينجح الطبيب في تهدئة السقيم، يوجد الحل الختامي هو التخدير التام حتى يتمكن الطبيب مع دواء السقيم، لتجنب مشاكل مزمنة ومستعصية قد تؤثر بشكل خطير على صحة اللثة والأسنان. وتبقى النصيحة الأكثر أهمية هي ضرورة العناية بالأسنان وتنظيفها بشكل جيد، إضافة إلى ذلك زيارة طبيب الأسنان بشكل منافسات دوري. هده الأفعال الوقائية قد تجنب السقيم الإبرة والتخدير وغيرها من المعدات المخيفة.

  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 
ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك

او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض



افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت، الاوائل الوطنية


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق